صادرات مصر تنمو 22% بالنصف الأول من 2025 وتسجل 24.5 مليار دولار
كشف عصام النجار، رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات، أن الصادرات المصرية حققت نموًا ملحوظًا خلال النصف الأول من عام 2025، حيث سجلت 24.5 مليار دولار مقابل 20.1 مليار دولار في الفترة نفسها من العام الماضي، بنسبة زيادة بلغت 22%، مشيرًا إلى أن العجز في الميزان التجاري تراجع بنسبة 18% ليسجل 14.3 مل